وزير التجارة : المدينة المنورة تحظى بعناية خاصة من القيادة الرشيدة

12/15/2021

 أكد معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي ان المدينة المنورة تحظى بعناية خاصة من القيادة الرشيدة – ايدها الله- منوهاً بان المدينة المنورة وجهة مميزة للتجارة والزيارة والسياحة والاستثمار والخدمات. جاء ذلك في كلمة ألقاها نيابة عنه مساعد وزير التجارة بدر الهداب خلال احتفال غرفة المدينة المنورة بمرور 55 عاماً على تأسيسها وتدشين المبنى الجديد، برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة، وأضاف قائلاً " أتوجه بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على حرصهم وعملهم الدؤوب لتنمية قطاع الأعمال والنهوض به في منطقة المدينة المنورة" واستطرد" نستذكر بكل الفخر والامتنان جيل الرواد الذين أسسوا هذه الغرفة باذلين قصارى جهدهم وخلاصة خبراتهم لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم.
 ودعا قطاع الأعمال للاستثمار في منطقة المدينة المنورة، وإلى طرح مبادراتهم ومقترحاتهم عبر الغرفة التجارية مشيرا الى متابعتها عن قرب لتطوير وتحسين كافة الأعمال.
    وأمن القصبي على أهمية دور الغرف في تنمية الانشطة التجارية ولحمايتها وتطويرها وتمثيلها لدى الوزارات والهيئات والمؤسسات العامة، مشيراً الى انه تم تطوير نظام الغرف التجارية ليكون مُمكناً فاعلاً في نمو الاقتصاد الخاص. 
وفي ختام حديثه شكر القصبي مجلس إدارة غرفة لمدينة المنورة والأمانة العامة وقطاع الأعمال على جهودهم لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة".